Saturday, October 17, 2009

دعوه لسفر



نقطة تحول

كنت متردد ايش اكتب العنوان فاخترت دعوه لسفر ومره وحده تلبوا دعوة اخونا اناجي وتعملوا تجمع :)


في حيات كل انسان نقاط تحول في حياته
او حتى نقطه تغير من مجرى حياته وتفكير
ومن هذا الامور سفري للخارج لدراسه
بالنسبه لي كان طموح وهدف يجب تحقيقه
حاول بعض الاهل تثبيطي ولكن لا مجال
ومثل ما قال الامام
الشافعي رحمة الله عليه

تغرب عن الاوطان في طلب العلى
وسافر ففي الاسفار خمس فوائد

تفرج هم واكتساب معيشة

وعلم وآداب وصحبة ماجد


دائما ما كنت احمد الله علي هذا النعمه
فبسفر اطلعت علي امور ما كنت اعتقد اني بعرفها لو كنت بحضن ابوي وامي
من هذا الاشياء عن المثليه الجنسيه
اطلعت كثير وقرات وبدت اعرف كل الامور بدون تدخل

السفر مع انه متعب الا انك تتعلم تعتمد على نفسك
تعرف معنى الحياة
تختلف نظرتك لناس ويختلف تعاملك

السفر يعلمك معنى الصديق وتعرف من صديقك

السفر هو ان تطلق لنفسك العنان وان تحلق بعيدا
ان تحلق بروحك وفكرك وان تعمل عقلك ولا تجعله مغله
السفر هو ان تحترم غيرك وتعرف ان لكل شعب طريقه في العيش
وان تعرف اننا في النهايه ابناء ادم وحواء وجميعنا بشر

السفر بالنسبه لي تجربه لن تنسى وعلم تعلمت منه في كل نواحي الحياة


5 comments:

  1. صباح الخير

    مافي احلى من السفر

    مولاحظة
    الابيات مو لأبو حسن
    هي للشافعي

    ReplyDelete
  2. صباح النور والسرور
    منو المكان بطلتك هذا انا

    وبعدل الخطاء ان شاء الله

    ReplyDelete
  3. صباحك احلى من السكر

    السفر حلو وجميل بحبو كثير


    لي امنية منك او رجاء
    ياريت لو تكتب لنا عن اشياء استفد فيها من السفر والعيش لوحدك حتى ولو ما ليها علاقة بالمثلية

    اذا لاحظت احيانا اكتب مواضيع عامة او اشياء صادفتني الغرض منها اني افيد غير من الناس واحسسهم اني انسان ولي حياتي وافكاري واكيد السفر هو من اكثر السبل اللي تفيد الانسان وتعلمه غير اكتسابه للغة قوم اخر لكن خوض تحديات كثيرة

    المهم نشوفك على خير

    واشجع فكرة اللقاء الجماعي

    ReplyDelete
  4. فيه سفر من سفر،
    السفر للسياحه حلو و سهل، لكن لما يكون السفر للشغل أو الدراسه، يكون صعب و متعب.
    أنا تعودت على الغربه، لكن ماهي بسهله أبدا، لكن ، الصراحه ما تعبت كتير لأني دايما كان عندي مين يساعدني و يوقف بجنبي، و الحمد لله.
    يلا، الظاهر إن كل الناس موافقه إننا نتلاقى مع بعض، نعمل سهره للمدونين، شدوا حيلكم و تعالوو..

    ReplyDelete
  5. هلا غريب منور المكان بوجودك ومساء الورد
    ومشكووور على الفكره وانا بصدد اني اطبقها بس شوي شوي

    -------------------------------------
    مرحبا بك عزيزي اناجي دائما تشرفني
    وانته امكن حاس بالسفر اكثر منا
    صحيح انه السفر لدراسه والعمل صعبه
    بس بصراحه انا جلست فتره في الخارج وتعلمت كثير

    ----------------------------------------

    بالنسبه لتجمع يالله يحتاج شخص نقطة تجمع وان شاء الله تصير

    ReplyDelete